· مدير عام الشركة (ممثل الإدارة) هو المختص باعتماد الإصدار و/أو التعديل لدليل الجودة
· مدير الجودة مسئولا عن الآتـــي:
1. إعداد ومراجعة وتحديث دليل الجودة بالشركة.
2. تنفيذ أي تعديلات قد تطرأ على الدليل بعد الاعتماد من المدير العام.
· يراجع هذا الدليل ويحدث كلما كان ذلك مناسبا مرة واحدة سنويا على الأقل.
· إضافة أو حذف أو تغيير أي من المعلومات الواردة بالدليل مسؤولية مدير الجودة بعد العرض والموافقة من
المدير العام (ممثل الإدارة).
· يتم إعادة إصدار الدليل عند حدوث تعديلات جوهرية.