تؤكـد شركـة الريان للتفتيش كشركة عاملة في مجال التفتيش والمطابقة من خلال التزامها الكامـل بتقـديم خدمات ذات جـودة تفي بمتطلبات وتوقعـات ورضـاء زبائنها وأن جميـع العـاملين يدركون أهمية الزبون كشريك في نمو وتقـدم أعمـالها من خـلال التحسين المستمر. والاتصال
يتحـقـق ذلـك من خــلال :
• التحديـد الواضح للصلاحيات والمسئوليات لتشجيـع المحـافظة على وتطـوير الجـــودة في إطــار مهــام أعمال الشركة.
• إنشــاء ودعــم مبــادئ التحســين المســتمر.
• الاستخدام الأمثل للطاقات المتاحة وتنمية مهارات العاملين.
• إنشاء عـلاقات متفتحـة و طويلة الأجـل مع زبائننا.
• الالتزام بالمتطــلبات المهنية والقانونية والتنظيميـة.
• الالتزام بمتطـلبات نظم إدارة الجـودة طبقا لمتطلبات للمواصفات القياسية الدولية نظم إدارة الجودة ISO 9001:2008.
• الالتزام بمتطلبات المواصفة القياسية الدولية المعايير العامة لتشغيل مختلف الهيئات القائمة بالتفتيش ISO/IEC 17020:2012.
• يتم مراجعة السياسة الجودة دورياً خلال اجتماعات مــراجعة الإدارة.
• إعـلان سياسة الجــودة على جميع العاملين بالشركة .